تردد قناة شغف الاباحية على النايل سات


تردد قناة شغف الاباحية على النايل سات تردد القناة الجديدة شغف على النايل سات التردد الصحيح لقناة شغف الاباحية على النايلسات فقناة شغف قناة اباحية ظهرت على مدار القمر الصناعى المصرى النايل سات ويتم البث من القمر الفرنسى يوتلسات التردد الجديد لقناة الافلام الاباحية والبورنو التردد الاخير لقناة شغف على النايل سات القناة اباحية وقد قدمنا اليكم التردد من اجل حذفها من على الريسفر الخاص بكم كما انها متواجده اساسا على الريسفر فرجاء البحث عنها وحذفها.
تردد قناة شغف على النايل سات:-
11095
افقى
معدل الترميز
27500

يمكنكم التعرف على احدث ترددات النايل سات من هنااااااااا

5 التعليقات:

esmail salih يقول...

بطلوا كدب بقه ...قناه شغف دي ولا فيها بورنو ولا اباحيه ولا حاجه خالص ...مجرد شويه رقص علي عروض ازياء
مش عارف هاتستفيدوا ايه من الكذب ده

mohammed hattab يقول...

من ةلواضح ان الامر هو الترويج وليس التحذير .. يعني كما يقول المثل دس السم في العسل.؛

غير معرف يقول...

تم ايقاف القناه اساسا

sameer swaid يقول...

كلامك صحيح , لكن الترويج لمن ؟؟ كل القنوات على هذا التردد هي قنوات قبطية تبشيرية !!

المجاهد يقول...

قناه دعائيه اباحيه احزرو منها

إرسال تعليق